عرض القائمة الرئيسية

جاري تحميل أقسام المنتدى

مساحة إعلانية
  1. ماهي الطباعة على السيارات وماهي طريقة التصميم

ممكن توضيح طريقة تصميم وطباعة الاعلانات الخاصة التي تتم على السيارات الخاصة لشركات والمؤسسات

ماهي طريقة تصميمها

2- ماهي الطابعة التي تتم من خلالها الطباعة

3- ماهو نوع الذي يتم لصقه على السيارة وتحملها للعوامل الخارجية

4- ماهي الالوان التي تستخدم في الطباعة

• تعديل / حذف

2. الصورة الرمزية دودة الكتب Level: 11
    بصراحة هافيدك بمعلومة واحدة:
    بيستعملوا مسدس الالوان الاير برش الفرش الهوائية... واعتقد موصول بالكمبيوتر بالنسبة لنوع الالوان نسيتها..جرب البحث بجوجل
    • تعديل / حذف

3. الصورة الرمزية Star Graphic Level: 66
    اخى العزيز ....

هناك 3 انواع من الخامات فى البداية يجب ان تتعرف عليهم

1- البانر : وهى الخامة المستخدمة فى طباعة اللوحات واللافتات الداخلية الغير معرضى للشمس و غير مضيئة

2- الفيلكس : وهى الخامة المستخدمة فى طباعة اللوحات واللافتات المعرضة للشمس وبتكون مضيئة وبتستخدم فى اللوحات بتاعة المحلات والمصانع والشركات

3- الفينيل : وهى الخامة المستخدمة فى طباعة اللوحات واللافتات اللاصقة اللى بتكون فيها مادة لاصقة من الخلف مثل ( الستيكر ) ودى المادة اللى بتستخدم فى تزين السيارات

كل هذه الخامات لها ماكينة واحدة لطباعتها ولا تختلف الماكينات من حيث الخامة ولكن تختلف من حيث جودتها

فهناك ماكينة ان دور ودى جودة طباعتها عالية جدا ... وهناك ماكينة اوت دور وهى اقل جودة فى الطباعة

وحينما تصمم فنيل لسيارة يجب مراعاة المساحات وايضا الابواب الموجودة فى السيارة ومفصلات الابواب حتى تكون بعيدة عن التصميم والكلام ان وجد
    • تعديل / حذف

4. Level: 10
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star Graphic
    اخى العزيز ....

وحينما تصمم فنيل لسيارة يجب مراعاة المساحات وايضا الابواب الموجودة فى السيارة ومفصلات الابواب حتى تكون بعيدة عن التصميم والكلام ان وجد

هذا الكلام انا عاوز معلومات اكثر عنة زي قياسات التصميم للجميع السيارات وطريقة تنفيذها هل هي عن طريقة الفوتوشوب او برنامج خاص للغرض ده
    • تعديل / حذف

5. الصورة الرمزية Star Graphic Level: 66
    تحتلف مقاسات التصميم من سيارة للاخرى على حسب الصندوق الموجود بها

اما البرنامج المستخدم دائما بيكون الفوتوشوب
    • تعديل / حذف

6. Level: 10
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star Graphic
    تحتلف مقاسات التصميم من سيارة للاخرى على حسب الصندوق الموجود بها

اما البرنامج المستخدم دائما بيكون الفوتوشوب
    اعرف ان مقاسات السيارات تختلف من سيارة ومن شاحنة ....ان اريد الطريقه يعني اول حاجه للقياس بسنتي متر او غيره وهاكذا اريد الطريقة كامله
    • تعديل / حذف

7. الصورة الرمزية الرمال الذهبي Level: 15
    3- الفينيل : وهى الخامة المستخدمة فى طباعة اللوحات واللافتات اللاصقة اللى بتكون فيها مادة لاصقة من الخلف مثل ( الستيكر ) ودى المادة اللى بتستخدم فى تزين السيارات
    شكرا لك على المعلومة

أنا عندي معلومة عن هذا و تعرفت مرة و أنا مسافر على شخص يقول أنه اذا جاء يصمم الستيكر يرسمه على ورقة بعدين ( لقلة الأمكانات )
    يقوم بقص الخامات يدويا
    • تعديل / حذف

8. Level: 10
    اعرف ان مقاسات السيارات تختلف من سيارة ومن شاحنة ....ان اريد الطريقه يعني اول حاجه للقياس بسنتي متر او غيره وهاكذا اريد الطريقة كامله
    • تعديل / حذف

9. Level: 10
    ممكن يا محترفيين مناقشه
    • تعديل / حذف

10. Level: 5
    موضوع شيق

ننتظر الرد بالتفصيل من الخبراء

للرفع

شكرا لصاحب الموضوع لطرحه
    • تعديل / حذف

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ماهي الطباعة على السيارات وماهي طريقة التصميم